القائمة الرئيسية

الصفحات

اجمل سيارة في العالم - أكثر 10 سيارات جمالا بالعالم في 2019

اسرع سيارات فى العالم-اغلى سيارة فى العالم

اجمل سيارة في العالم - أكثر 10 سيارات جمالا بالعالم في 2019

لا شك أن هناك الكثير من العرب في العالم مهتمون بعالم السيارات ، ليس من حيث الجودة والقص والسرعة والقوة. نحن نعلم أن السيارات الحديثة تشبه الهواتف الذكية ، فهم يريدون فقط شراء هاتف للتواصل وتحديد المواعيد عبر الهاتف دون الحاجة إلى التركيز على الشكل والترفيه.لذا ، تُستخدم السيارات فقط للقضاء على الطلب وشحن أصحابها عند الحاجة فقط ، ولكن بمرور الوقت نبحث عن أجمل السيارات في العالم ، ليس من حيث التصميم والصالون واللون والشكل ونحن نبحث عن سيارة تحتوي على مبرد ونظام تحديد المواقع ، ومحرك قوي ، وعجلات فاخرة ، وأضواء مختلفة. تصبح أفضل سيارة في العالم ...

سنقدم لك أفضل السيارات الجمالية لعام 2019. بالطبع ، ليس لدينا شك في أن هناك سيارات أفضل من هذا ، لكننا جمعنا لك نتائج العديد من مراوح السيارات وعشاق السيارات الحديثة.

مرسيدس بنز اي كلاس Mercedes-Benz E-Class


 مرسيدس بنز اي كلاس Mercedes-Benz E-Class

لا شك أن مرسيدس هي واحدة من أفضل السيارات في العالم ولها تاريخ طويل في ألمانيا ، لأنه كان المهندس الألماني كارل بنز في زوجته بيرتا بنتز (بيرتا) أول سيارة تعمل بالبنزين بدعم من بنز).


نجحت مرسيدس-بنز E-Class الألمانية في الفوز بأفضل السيارات الفاخرة والجمالية ، ولا نقول إنها ليست فقط الأفضل من حيث الجماليات ، ولكن بشكل خاص أن مرسيدس لديها قوة وصلابة المحرك.



 Mercedes-Benz E-Class

جاكوار إف بيس إس يو في Jaguar F-Pace SUV


جاكوار ، أنت لا تعرف ماهي هذه السيارة الفاخرة القوية. تأسست جاكوار في عام 1922 ومقرها في كوفنتري ، غرب إنجلترا ، على بعد حوالي 160 كيلومترًا. سيارات جاكوار تحمل الرموز الملكية لمستقبل الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز ، أول سيارة صممت عام 1922 كانت () ، وتاريخ هذه السيارة مليء بقصص عن بيع وشراء الشركات من مكان إلى آخر ، القصة طويلة ولا يمكننا الحديث عنها الآن.

سيارة مهمةمن بينها جاكوار F-Pace SUVأجمل سيارة في العالم في فئة التصميم.


فورد جي تي 40 Ford GT40



40 Ford GT40

فورد جي تي 40 Ford GT40


سيارة فورد ، نعم ، عندما تسمع الاسم ، تعلم أن السيارة مرتبطة بالرياضة ، هذه السيارة من تصميم فورد ، تصميمها جيد جدا. الوزن (1.520 كجم) ، الارتفاع (1.130 مم) ، العرض (1.950 مم)).

كما ترون ، هذه السيارة جميلة جدا ، ولهذا صنفت كواحدة من أجمل السيارات في العالم. في رأيي ، تحتل هذه السيارة المرتبة الثانية بين 10 سيارات في هذا الأمر.


تعد فورد GT40 واحدة من أفضل فئات السيارات الرياضية في الولايات المتحدة وواحدة من أغلى السيارات حتى الآن. يحتوي فورد GT 40 على أقوى محرك مع اسطوانة V ثانية ، كما يتميز بنظام Ecoboost ونظام توربو مزدوج بسعة 3.5 لتر (656 حصان).


فيراري بورتوفينو Ferrari Portofino 


 Ferrari Portofino

Ferrari Portofino 




تأسست فيراري عام 1947 ويقع مقرها الرئيسي في إيطاليا ، وهي متخصصة في تصنيع السيارات الرياضية وهي مشهورة في تاريخ السيارات الإيطالية. كان اسمها سكوديريا فيراري ، وكانت مسؤولة سباقات في ألفا روميو في ذلك الوقت.

تعتبر فيراري بورتوفينو من أجمل السيارات في العالم ، ولكنها أيضًا من أسرع السيارات ، ولهذا السبب نجد أن علامة فيراري مهتمة غالبًا بالسيارات الرياضية ، ولها سمعة قوية في الترفيه والجمال والسرعة يبلغ وزنها 1.5 طن ، وهي من بين أفضل عشر سيارات جميلة في العالم من حيث الترفيه والجمال والسرعة ، وتوفر محركًا بقوة 591 حصانًا ، 8 أسطوانات.

لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتيلامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي

لامبورجيني

لامبورجيني هوراكان

لامبورجيني هوراكان
لامبورجيني هوراكان

 في الواقع ، لامبورغيني هوراكان بيرفورمانس هي أسرع سيارة في إيطاليا ، مما يعني أنها أسرع من فيراري. لامبورغيني هي أيضًا واحدة من أفضل السيارات في العالم ، بمحرك 10 لتر متوسط ​​الحجم 10 فولت بسعة 630 حصان.

أما الشركةتأسست لامبورجيني عام 1963 ومقرها في إيطاليا.

فولفو اس 90 Volvo S90 :

 90 Volvo S90

فولفو اس 90 Volvo S90


90 Volvo S90

فولفو اس 90 Volvo S90


فولفو شركة قديمة جدًا ومعروفة للعديد من العرب ، وتنتج سيارات ثقيلة تأسست عام 1927 وهي أول سيارة في العالم توفر الأمان للأشخاص بإضافة أحزمة الأمان.

فولفو S90 هي سيارة فاخرة وقوية مع هندسة ممتازة وخطوط متوازية ، وتحتوي أيضًا على جنوط 18 بوصة وشاشة 8 بوصة ، وسيتم مناقشة العديد من الميزات عندما يتعلق الأمر بنوع وتاريخ السيارة.

تتميز فولفو S90 السويدية بالعديد من الجمال داخل وخارج السيارة ، وهي أيضًا من بين أفضل عشر سيارات جميلة في العالم.

رنج روفر فيلار Range Rover Velar 2018

Range Rover Velar 2018


Range Rover Velar 2018

رنج روفر فيلار Range Rover Velar 2018


عندما أنظر إلى هذه السيارة ، أريد أن أمتلكها حقًا ، أجد هذه السيارة واحدة من أجمل السيارات في عام 2019. على الرغم من مظهرها الأنيق والرائع ، فهي سيارة رياضية. ويحب الشرق رينج روفر فيلار ، وخاصة السعوديين ، وقد تأسست شركة رينج روفر من قبل الشركة المصنعة البريطانية لاند روفر في عام 1970.

كما فازت سيارة رينج روفر فيلار 2018 بجائزة أفضل تصميم سيارة لعام 2018.

- لديها تصميم هندسي متكامل ممتاز.
يحتوي على محرك ديزل بسعة أربعة لتر بسعة شحن تربو 296 حصان.
بالإضافة إلى ذلك ، هناك محرك سداسي الأسطوانات بثلاث لترات بقوة 380 حصان.
محرك 4 أسطوانات 4 أسطوانات مع شاحن توربيني بقوة 246 حصان.
محرك سوبرتشارج سعة 6 لتر سداسي الأسطوانات بقوة 375 حصان.
محرك ديزل سعة 2 لتر بسعة 237 حصان.

ألفا روميو جوليا Alfa Romeo Giulia

Alfa Romeo Giulia
ألفا روميو جوليا Alfa Romeo Giulia

Alfa Romeo Giulia
ألفا روميو جوليا Alfa Romeo Giulia

عندما كتبت عن تاريخ السيارات ، بدأت التدوين في ألفا روميو ، وعندما كنت أكتب المدونات ، اكتشفت أن تاريخ ألفا روميو مر بالحروب العالمية والإفلاس المادي. لم تستسلم. تأسست الشركة عام 1910 ومقرها في إيطاليا.

سيارة الفا روميو جوليا تم تصنيفها من بين 10 اجمل سيارات في العالم ، وتعرف Alfa Romeo Giulia بسرعتها ، والبساطة في التصميم ، والجودة الفاخر بخصوص القطع الداخلية الميكانيكية للسيارة .

ماكلارين 720 اس Mclaren 720s

 ماكلارين 720 اس Mclaren 720s

ماكلارين 720 اس Mclaren 720s

 ماكلارين 720 اس Mclaren 720s

ماكلارين 720 اس Mclaren 720s


في الواقع ، لكل شخص لديه ذوقه الخاص لجماليات السيارات ، سينتقد الكثير من الناس جماليات ماكلارين 720S ، لكن هذه السيارة الخارقة هي من بين أفضل عشر سيارات في العالم.

ميزة هذه السيارة أنها تزن حوالي 18 كجم أخف من الموديل السابق ، في حين أن ماكلارين 720s تعتمد على محرك 4 لتر 8 أسطوانات وشاحن توربيني 710 حصان.


بورش باناميرا Porsche Panamera

Porsche Panamera

تم الكشف عن هذه السيارة الفاخرة في معرض شنغهاي الدولي للسيارات في عام 2009. بورش باناميرا الألمانية مقرها هي واحدة من طرازات تصميم الدفع الرباعي ، ويزن 4.123 رطلاً ، ويعادل 1.870 كجم ، ويبلغ طوله 4،970 مم ، وارتفاع 1.418 مم ، وعرض 1.931. . كما أنها واحدة من أجمل عشر سيارات في العالم.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات