القائمة الرئيسية

الصفحات

من هى شركة هيونداي موتور للسيارات Hyundai ؟؟

شركة هيونداي موتور,Hyundai,سيارات Hyundai,سيارات هيونداي2020, هيونداي

شركة هيونداي موتور Hyundai 



شركة هيونداي العالمية للسيارات هي واحدة من أكثر الشركات شهرة في العالم ، والتي تباع أيضًا في الدول العربية ، ولكن على عكس الشركات الأخرى (مثل مرسيدس وتويوتا وغيرها من الشركات التي تلعب دورها في عالم اليوم) ، كثير من الناس تميز الشركةهوندا وهيونداي وتعتقد أن هذا هو أحدث منتج لهوندا ، فهو شركة واحدة أو سيارة حديثة. "هل تعتقد أن هذه نسخة من لعبة بلاي ستيشن ولكن هناك فرق كبير بين هوندا وهونداي ، على الرغم من أن الشعار متشابه إلى حد ما لأنه يبدأ بحرف . لمعرفة المزيد ، أنا شركة حديثة تأسست في عام 1967 ، وتم تأسيس شركة هوندا في عام 1948 ، وهو ما يعني 19 عامًا في التقويم الميلادي.

في الواقع ، لم تعاني الشركة من مرسيدس وهوندا وبي إم دبليو وتويوتا وغيرها من الشركات القديمة التي شهدت الحرب العالمية الأولى والحرب العالمية الثانية وعرضتها للاحتلال ودمرت الشركة ومعظم الشركات المفلسة.دخل الناس المعاصرون عصر نهاية الحرب العالمية والفترة الاستعمارية بدون أسلحة ، ولكن لكل شركة تاريخ محترم. تحقيقا لهذه الغاية ، سنذكر تاريخ الشركة الذي ذكره خبراء تاريخ الشركة ، ونأمل أن نزودكم بكل المعلومات عن الشركة من الألف إلى الياء ، بإذن الله.



◀️تاريخ شركة هيونداي Hyundai Motor Company

شركة حديثة أسسها المهندس Chung Ju-yung في عام 1947 ، كان أصلها في صناعة السيارات عام 1967 ، واسمها 1947.Hyundai Hyundai and Construction Company ما لا يعرفه الكثير من عشاق السيارات هو أن فلسفة تصميم هذه الشركة هي شيء واحد: إعادة بناء وبناء السيارات في كوريا الجنوبية بعد الحرب.

شركة هيونداي موتور هي ثاني أكبر شركة في كوريا الجنوبية بعد شركة سامسونج ، كما أنها رابع أكبر مصنع للسيارات في العالم وأكبر شركة في آسيا ، بما في ذلك تويوتا في اليابان.



بسبب غزو كوريا الشمالية عام 1950 م ، واجهت الشركة مشكلة خطيرة ومعقدة ، وقد قرر مؤسس الشركة شنج جو-ينج تخلى تماما عن مشروع البناء ، وبسبب هذه المشكلة ، انتقل إلى البوسنة مع شقيقه. من خلال الكثير من البحث والمعرفة والبحث والمغامرة ، أنشأ شركة تسمىسيارة حديثةعام 1967 م.

قامت الشركة ببناء أول سيارة بمساعدة فورد في عام 1968كورتينا الحديثة. هنا ، عندما لاحظت الشركة أن سيارتها بدأت الإنتاج ، وأنها ستنتج سيارات كبيرة في المستقبل ، عينت مهندسًاتشن زويونغ ، جورج تورنبل


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات